لمياء الرميح في الشارقة

الرئيسية | حياتي صورة | لمياء الرميح في الشارقة

اضيف فى : الأحد, 30 سبتمبر, 2012 تعليقات : 0 زيارات : 561 زيارة

أهلاً بالجميع في رحلتي القصيرة المليئة بالأكشن في الشارقة ، والتي تميزة عن غيرها من الرحلات

المكان / دولة الأمارات العربية المتحدة – الشارقة

التاريخ / 2 – 7 – 2012 | 5 – 7 – 2012

الهدف / حضور معرض مجموعة عكس الضوئية المقام في الشارقة بعنوان ( عكس في عاصمة الثقافة الاماراتيه )

التصوير / كاميرا sony nex-5 وجهاز iphone 4s

بسم الله نبدأ

بما أني عضوة في مجموعة عكس الضوئية وصاحبة تفاعل فكري وروحي وجسدي ( يعني قلق ) كان هناك تنسيق مع المجموعة الرائعة في ترتيبات السفر لنتواجد في الشارقة قبل المعرض بيوم حتى نتمكن للأشراف والتجهيز للمعرض طبعاً وذلك بالتعاون مع أتحاد المصورين العرب اللي ذللوا كل العقبات ووفروا الراحة لنا قبل واثناء تواجدنا في الشارقة.

المهم أنه تحدد السفر يوم الأثنين وكان خط سفري لدبي ثم الشارقة ، طبعاً من الجميل الواحد يقضي وقت ممتع في مطار الملك خالد قبل أقلاع الطائرة بساعة ونصف ( نمزح ) ، والحمدلله إقلعنا في الوقت.

ووصلنا بسلامة وبعد الأنتهاء من الأجراءات في مطار دبي كان في استقبالنا موفد من اتحاد المصورين العرب الاستاذ عصام ، نقلنا الى مقر أقامتنا في الشارقة فندق آريانا بجوار منتزة القصباء

بعد ما استقرينا في الفندق نزلنا ناخذ جولة استكشافية للمكان وتنزهنا في منتزة القصباء وتعشينا من عندهم سندويشات فلافل مطعم كثير ظريف يقدم سندوشات فلافل بنكهات الدول

عدنا للفندق وجلسنا مع اعضاء المجموعة نتشارك الترتيب والتنسيق لمعرضنا غداً ، وبعد حلقة النقاش طويله توجهنا لنوم جميل

أصبحنا على يوم الثلاثاء وبعد ما تجهزت نزلت افطر ثم التقينا بموفدة اتحاد المصورين العرب الاستاذة ألفت التي اهتم بنا كثيراً طوال الرحلة ، المهم أخذتنا لمكتبة الشارقة التي سوف يتم اقامة المعرض بها لنقوم بالتجهيز

بعد ما انتهى اعضاء المجموعة الظهر قبيل العصر من تجهيز المعرض رجعنا للفندق لراحة والغداء والاستعداد لأفتتاح المعرض الساعة ٧ مساءً

انا وصلت الفندق على طول نمت ^ــــ^ وصحيت وجلست اجهز نفسي وطلعنا متجهين مباشرة الى مكتبة الشارقة

كان أفتتاح معرض ( عكس في عاصمة الثقافة الاماراتيه ) برعاية سعادة الأستاذ هشام مظلوم مدير ادارة الفنون في دائرة الثقافة والإعلام  في إمارة الشارقة ، وبحضور رئيس اتحاد المصورين العرب الأستاذ أديب شعبان وأعضاء الأتحاد وضيوف من المصورين والإعلام المرئي والمقروء

كانت احتفالية رائعة كان الاستاذ هشام مظلوم اضافة رائعة كان ثري في المعرفة الفوتوغرافية واعجب برؤية المجموعة وما يحملة آعضائها من أعمال

نترككم مع إجواء تلك الليلة بالصور

بعد إجواء حافلة في ليلة الافتتاح تعرفنا فيها على زملاء وشخصيات رائعة من ضمنهم البنات ( ألفت ، زينة ، ميسون )

طلعنا نحتفل بعد المعرض وتوجهنا لدبي قضينا وقت ممتع في المارينا بصحبة شخصيات جميلة ، ثم عدنا للفندق دايخين نبي نام

الاربعاء صباحاً ذهبت لزيارة مقر اتحاد المصورين العرب وأكادمية المصور العربي للتصوير الضوئي ، قضيت وقت ممتع مع البنات ( ألفت وزينة ) ثم خرجنا لتناول وجبة الغداء بضيافة من الأتحاد .

وبعدها ممرت على مكتبة الشارقة أقوم بتغطية اخيرة للمعرض واللوحات ، ثم انطلقت لدبي لوجود اجتماع عمل خاص بي ، وبعد الانتهاء منه أخذنا جولة في مول دبي وعدنا للفندق بعدها للنوم

الخميس كان موعد الرحيل ، غادرنا الفندق صباحاً مبكراً مودعين الجميع متجهين لمطار دبي ثم الى الرياض ، وبعد ذلك اتجه لرحلتي التالية

ونختم معكم هذه الرحلة بشي لا ينسى منها وهي ( قضينا أغلب الوقت في شوارع الشارقة ضايعين ^ـــ* )